المصاعد المنزلية

كيف تختار مصعد مناسب لاحتياجاتك؟

هناك اسباب عدبدة قد تدفعنا لاضافة مصعد لمنزلنا منها فائدة المصعد المنزلي لهؤلاء الذين يوجاهون صعوبات في التنقل من طابق الي اخر.

ما هو تعريف المصعد؟

المصعد عبارة عن منصة أو حاوية تقوم بعملية الصعود و النزول في اتجاه رأسى لنقل الأشخاص أو الشحن. قد ترغب في جعل متخصص يلقي نظرة على منزلك وسيقدم لك المشورة بشأن أفضل طريقة للتركيب ، من النوع والتصميم والحجم من بين اعتبارات أخرى.

الحجم والابعاد:

هذا يعتمد على عدة عوامل بما في ذلك الاستخدام. على سبيل المثال ، سيتطلب مبنى المكاتب كبائن للمصاعد أكبر من المصاعد السكنية ، حتى تتمكن مجموعات كبيرة من الأشخاص من الدخول والخروج دون التسبب في أي مشكلة. و تختلف المعاير من ظولة الي اخري و من ولاية الي اخري حسب قوانين الدولة. و تعتمد السعة على نوع المبنى واستخدامه والعدد المتوقع للمسافرين والسرعة وتصميم الأرضية واستخدامك بالطبع.

هل المصعد الخاص بك مناسب لمعايير الجودة بلدك؟

تأكد من أن المصعد المنزلي الذي تقوم بتثبيته يتماشى مع معايير بلدك. هذا سوف يساعد في الحفاظ على متانة المرفق كما تتطلب المعايير ، ولكن مع الصيانة المناسبة بالطبع. سيضمن أيضًا أن المصعد سيكون أكثر أمانًا لك ولعائلتك لأطول وقت ممكن.

التصميم:

إن المصعد الخاص بك ليس مجرد آلة في هذه المرحلة ، بل سيكون جزءًا من منزلك ، ولهذا السبب يجب اختياره مثل أي قطعة أثاث لكي يكون متناسقاً مع الشكل العام للمنزل. هناك العديد من الاشكال  والالوان يمكنكم الاختيار من بينها.